منتدى شباب مسيحى

اهلا بيك فى منتدى شباب مسيحى انت غير مسجل فى المنتدى يمكنك التسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
لتصلك كل ماهو جديد من موقعنا

    الفنان العراقي قاسم ماجد و الإعلامي الجزائري نورالدين واليحي

    شاطر

    سمير زهران
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 2
    . :
    My SMS : منتدى شباب مسيحى
    تاريخ التسجيل : 02/01/2012

    default الفنان العراقي قاسم ماجد و الإعلامي الجزائري نورالدين واليحي

    مُساهمة من طرف سمير زهران في الإثنين 02 يناير 2012, 4:34 pm

    الفنان العراقي قاسم ماجد و الإعلامي الجزائري نورالدين واليحين من جديد


    المثل القائل : " الغول والعنقاء والخل – الصديق – الوفي"
    مثل يضرب للتدليل علي الندرة الشديدة للصديق الوفي المخلص بحق
    و الإعلامي الجزائري نورالدين واليحين – صديق ورفيق مشوار فن العراقي قاسم ماجد " الفنان قاسم ماجد " ظل وفيا لصديقه طوال رحلة حياته الفنية وحتي في أيامه العادية ، و حتى نورالدين واليحين ظل يتغنى به في كل المناسبات حتى في فترة ترقبه لجديده ظل مؤمنا به و يتحدث عنه في كل لقاآته التيليفزيونية منها أو الإذاعية و حتى داخل برامجه كأنه يصنع له دعاية عالة المستوى ليترك الجمهور دائما يترقب الجديد و هذا ماحذث بالفعل و كان الجديد الذي عودنا عنه مواكبا للعصر و الأحداث فغنى لنا ... حجنجلي ... كما غنى للثورة المصرية ليأكد لنا من جديد . كما ظل الفنان قاسم ماجد وفي لصديقه فقد برهن في العديد من المرات و هنا نستطيع القول انه هذا هو نموذج لهذا النوع النادر جدا جدا من الصديق الوفي والمخلص بحق
    كلنا يعلم من مدة ليست بالطويلة مولد توأمة بين الإعلام و الفن بين صديقين قررا في فترة من الفترات أن يرفعا التحدي للخروج بفن نظيف و نقي و لطالما كتبت عنهما الصحف و المجلات خصوصا بعد أن تمكنا من ايصال أغنية يطق صبيع للعالم و التي كانت من اشعار كلمات /معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة و ألحانه الخاصة و غنائه و بها استطاع الدخول في قلب الجمهور الجزائري و بعدها يخرج للجمهور بأغنيته التي شجع من خلالها الفريق العربي الوحيد في كأس العالم و لم تكن هناك خلفيات أخرى وراء الأغنية إلا انه كان ينتظر من سيتأهل ليقدمها فلم يكن لديه المانع ليغني لأي بلد عربي كان سواء الجزائر او مصر او ليبيا او لبنان او قطر او اللعراق او .... الخ على حد قول مدير اعماله الإعلامي الجزائري نورالدين واليحين و قد قدم لنا الدليل الحي على كلامه بعد فترة و ها هو يغني اليوم لمصر و يعد بالغناء لتونس و ليبيا و لما لا
    لن اطيل في كلامي اكثر من هذا لأقول في النهاية ... مبروك التقدم الجديد للثنائي... و ننتظر المزيد و نتمنى ان يكون في القريب و لا تتأخر علينا يا فنان و لا تخيب ظننا مثل ما خيبو ظنك .



    الكاتب سمير زهران


    girgiskamel26
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 656
    . :
    My SMS : منتدى شباب مسيحى
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    default رد: الفنان العراقي قاسم ماجد و الإعلامي الجزائري نورالدين واليحي

    مُساهمة من طرف girgiskamel26 في الأربعاء 14 مارس 2012, 2:44 pm

    انها فرصة العمر انتهزها قبل فوات الوقت !!!! أربح 3905$ مدى الحياة كل شهر مع الموقع الاجتماعي wazzub فأن شركات مثل غوغل أو الفيسبوك تكسب المليارات من الدولارات لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من يكسب المال الوفير.لذلك wazzubهو أول موقع اجتماعي عالمي حقا سوف يدفع لنا "المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى ملاحظة هامة اشار اليها الموقع فقط الذين سجلوا قبل تاريخ 9/4/2012 هم فقط من سوف يحصلون على الارباح مدى الحياة كل حسب شبكته. للتسجيل انسخ هذا الرابط فى شريط العنون وادخل على الموقع وسجل
    http://signup.wazzub.info/?lrRef=0dc31cba
    ملاحظة هامة: يجب التسجيل ب Gmail أوyahoo
    وبعد التسجيل افتح الأيميل وفعل الأكونت ثم أنشر الرابط الخاص بك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 5:07 am